Getting My تطوير الذات للمرأة To Work

Wiki Article



يمكن الحصول على هذا الكتاب في مكتبات الكتب المحلية بالإضافة إلى المواقع الإلكترونية المتخصصة في بيع الكتب. كما يمكن شراء الكتاب بسهولة عن طريق الإنترنت.

بالإضافة إلى ذلك، فإن كتاب “اعتني بنفسك أولاً” يساعد القارئ على تخطي المشكلات التي يواجهها، والتفكير في الأمور بشكلٍ إيجابي وسليم، وقدرة على التخلص من الإجهاد والتحكم بالمشاعر.

وجود أشخاص حقيقين من حولك جديرين بالثقة تقتدي بهم وبآرائهم يدفعك للتطور ويلهمك ويحفزك، ويمكنك قضاء الوقت مع أشخاص يمنحونك الإلهام، ويسعون للتطور الذاتي ولنفس الهدف.

يتميز الكتاب بطريقة سهلة ومباشرة في توصيل المفاهيم والإرشادات، بالإضافة إلى الاعتماد على الأمثلة الحيّة التي تزيد من فهم القارئة وتحفزها لتطبيق الدروس المستفادة.

في ظل الظروف الاقتصادية الحالية، تحتاج الأسرة إلى تعدد الدخل، فلم يعد من الممكن الاعتماد على مرتب الزوج فقط واصبح خيار العمل من المنزل للنساء ضروري.

أهمية تطوير الذات يساعد تطوير الذات في الوصول إلى الأهداف والغايات المهمة التي يسعى إليها الإنسان، وتحسين طرق التواصل مع الآخرين، كما يزيد قوة العلاقات الأسرية.

يقدم الكتاب نصائح مفيدة ومباشرة لتحسين القدرة على العرض الجيد والتفاوض، وكذلك لتعزيز القدرة على فهم الآخرين ومواجهة مشاكل التواصل.

دائمًا تتساءل النساء من أين أبدأ في تطوير ذاتي لكي أحصل على حياة سليمة ونقية ومعافاة، وأبدأ في تحقيق ذاتي وجودي الحياة، ولكي يحدث هذا عليكي باتباع هذه النصائح:-

حددي مهاراتك الشخصية واستثمري في مهاراتك ومواهبك ونقاط القوة التي لديك لتحقيق النجاح والتفوق في حياتك.

موقع قدرات - قدرات موقع عربي متخصص بزيادة المعرفة تطوير الذات للمرأة بكل ما يتعلق بالتنمية البشرية والاجتماعية ويقدم نصائح مهمة لكل من يريد تطوير نفسه في العمل والحياة

المكتبة الإسلامية الكتب التقنية قصص و روايات قصص الأطفال كتب فلسفة صحة و طب

عزِّز مهارات الاتصال الشفهية والكتابية الخاصة بك، وحاول التعلم من الآخرين والاستفادة من ردود فعلهم لتحسين طريقة تواصلك وتطوير الذات في العمل.

“تحدثي بثقة” لكاملة شوفاني، وهو كتاب يساعد المرأة على تحسين مهارات التواصل الفعّال وبناء الثقة بالنفس.

تعلَّم كيفية التعامل مع التحديات والضغوطات اليومية بفاعلية؛ أي طوِّر مهارات إدارة الضغط والتحكم في التوتر، مثل التمرين البدني، وتقنيات التنفس العميق، وتقنيات الاسترخاء.

Report this wiki page